أسرة أهل أشريكي: نعلن عن عودتنا لحضننا السياسي والاجتماعي الذي يمثله حلف أهل خطري

أربعاء, 05/01/2024 - 14:13

الحقيقة / أنواكشوط / أعلنت أسرة أهل أشريكي عودتها لحضنها الإجتماعي والسياسي الذي يمثله حلف أهل خطري وقيادته.
جاء ذلك في بيان تلقت وكالة الحقيقة الإخبارية نسخة منه اليوم عبرت فيه الأسرة عن موقفها السياسي الجديد من الساحة السياسية في جكني.
وجاء في البيان "أن الأسرة بعد التصدع الذي شهدته مواقف الأسرة في السابق نتيجة لتباين في الآراء ووجهات النظر، وبعد نقاش مستفيض تم من خلاله الإعتراف ببعض الأخطاء وتجاوزها".
وأضاف البيان "أن إصرار قادة الحلف على ضرورة رجوع الأسرة إلي موقعها الطبيعي بوصفها العمود الفقري للمجتمع بشكل خاص والحلف بشكل عام"، وبعد دراستها للساحة السياسية المحلية والأحلاف الموجودة" كلها أمورا من بين أخرى جعلت الأسرة تقرر الرجوع للحلف والإنخراط في خياراته الحالية المتمثلة في دعم ترشح رئيس الجمهورية من أجل إنجاحه حسب البيان.

وهذا نص البيان الذي توصلت به وكالة الحقيقة الإخبارية:

بيان سياسي من أسرة أهل أشريكي

بعد دراسة متأنية للساحة السياسية المحلية منذ البيان الذي كان بمثابة تصدع في مواقف الأسرة وكان نتبجة لتباين في الآراء ووجهات النظر، وبعد نقاش مستفيض أفضى إلي الاعتراف ببعض الأخطاء وتجاوزها.
وبعد اصرار قيادة الحلف على ضرورة مراجعة موقفنا و التسامح والرجوع إلي الموقع الذي يجب أن تكون فيه الأسرة، التي هي من وجهة نظرهم العمود الفقري للمجتمع بشكل خاص والحلف بشكل عام، وبعد تدارس مجريات الساحة بشكل دقيق، والأحلاف السياسية الناشطة فيها حاليا، خرجت الأسرة بمايلي:
1 - عودة الأسرة إلي حضنها السياسي والاجتماعي الذي يمثله حلف أهل خطري وقيادته.
2- التمسك بجميع الأعراف الإجتماعية والسياسية التي يمثلها هذا الحلف وقيادته التاريخية للمجتمع.
3- الإنخراط في خياراته الحالية المتمثلة في دعم ترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتكثيف الجهود لإنجاحه.
والله ولي التوفيق.
بتاربخ: 01/5/2024