عمال سلطة تنظيم الإشهار يحتفون برئيسها السابق

جمعة, 09/06/2024 - 21:40

الحقيقة / نواكشوط / نظم موظفو وعمال سلطة تنظيم الإشهار، اليوم الخميس، حفل تكريم ووداع، بمناسبة تعيين رئيسها السابق محمد عبد الله ولد الحبيب رئيسًا للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية (الهابا).بحضور الرئيس الجديد للسلطة؛جانغ آمادو بوبو، وعدد من المسؤولين والموظفين بالسلطة.

وتضمنت فعاليات الحفل؛ تقديم درع تكريمي، وشهادة تقدير للرئيس السابق، تقديرا واعترافا بجهوده المبذولة في فترة عمله من خلال الإسهام في تطوير أداء وعمل سلطة تنظيم الإشهار.

وعلى هامش الحفل قدم الرئيس السابق للسلطة؛ محمد عبد الله ولد لحبيب، كلمة موجزة أكد خلالها اعتزازه بالعمل مع هذه الطواقم طيلة الفترة السابقة، مشيدا بمستوى إدارك جميع عمال السلطة للمهام الموكلة إليهم وإنجازهم لها دون الحاجة لكثير من المتابعة والرقابة.

وأوضح ولد الحبيب أن التجربة مشتركة، مشيرا إلى أن عمال السلطة ساهموا بشكل أكبر في تطوير أداء المؤسسة من خلال التفاني والإخلاص في العمل، وتقديم المقترحات النافعة، ومن خلال العمل الميداني اليومي في عملية الرقابة والضبط.

وحث الرئيس السابق على ضرورة تشبث العمال بهذه المؤسسة الوطنية، واعتزازهم دائما بخدمة الوطن، مشيرا إلى أنه يراهن على التجربةالإدارية للرئيس الجديد للسلطة وعلى خبرته وكفاءته للدفع بالمؤسسة وتعزيز فاعليتها، وتحقيق أهدافها المنشودة

ويعد هذا التكريم اعترافا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها الرئيس السابق للسلطة في مسار تطوير وتحسين أداء المؤسسة.