الحقيقة /نواكشوط/ استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية، السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، السيد حمد غانم حمد المهيري.
وتناول اللقاء علاقات التعاون المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، لاسيما في المجال الزراعي، بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم جهود التنمية الزراعية وتحقيق الأمن والسيادة الغذائية.
وأكد الجانبان خلال اللقاء حرصهما على مواصلة التنسيق والتعاون المشترك، بما يعزز الشراكة بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة ويفتح آفاقًا جديدة للتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك
وحضر اللقاء كل من المكلف بمهمة بديوان وزير الزراعة والسيادة الغذائية، السيد محمد يحي ولد محمد محمود، الأمين العام للوزارة وكالة ومنسق مشروع تطوير الواحات، السيد محمدو ولد محمد لغظف.